الحديدة

مدير الخوخة يتفقد صيادين تعرضوا لإطلاق نار من البحرية الأرترية

بتوجيهات من محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر .. قام مدير عام مديرية الخوخة سالم عليان اليوم الأحد، بزيارة للصيادين الذين تعرضو لإطلاق نار من البحرية الأرترية الأسبوع الماضي.

حيث التقى مدير الخوخة خلال زيارته إلى قرية الكداح بالجريح مصطفى سعيد المنوبي أحد المصابين بنيران الدورية الارترية واطمأن على صحته..

وفي الزيارة التي رافقه فيها رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي سليمان ناصر، قدم عليان للجرحى مبلغ مئة وخمسين ألف ريال كمساعدة مالية من المجلس لمساعدتهم على شراء الادوية ..

بدورها عبرت اسرة الجريح المنوبي عن بالغ شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية على الزيارة والاهتمام والوقوف إلى جانب الصيادين الذين يتعرضون للمضايقات في المياه الاقليمية.

وقتل صياد واصيب اخران من أبناء الخوخة يوم الاحد الماضي برصاص دوريات القوات البحرية الارترية على بعد اربعة أميال من جزيرة حنيش .