الحديدة

مكتب الصحة في الدريهمي يتسلم ادوية من مكتب الصحة العامة والسكان بالحديدة

تسلم مدير مكتب الصحه بالدريهمي الدكتور احمد حسن مكي اليوم الثلاثاء، كمية من الادوية المتنوعة مقدمة من مكتب الصحه العامة والسكان بالحديده.

وجرى توزيع الكمية المستلمة على المرافق الصحية بالمناطق المحرره من مديريات الدريهمي والحوك والحالي عبر مدراء المرافق الصحية التابعين لتلك الوحدات لمواجهة انتشار حالات الملاريا والإسهالات بصوره كبيرة في المناطق المستهدفة.

واعربت إداره مكتب الصحة بالدريهمي عن خالص شكرها وتقديرها لإداره مكتب الصحه والسكان بالمحافظة جراء تعاونها في توفير مثل هذه الأدويه.