الحديدة

مكي يناقش مع ممثلي المجلس الدنماركي احتياجات النازحين بالدريهمي

ناقش مدير عام مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، فؤاد حسن مكي اليوم الاثنين، مع فريق السلامة والحماية لمنظمة المجلس الدنماركي للاجئين، سُبل احتياجات المواطنين والأوضاع الأمنية بالمديرية.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير الأمن العقيد عبدالجبار بعكر، ومدير الوحدة التنفيذية خالد حسن بجلي، ثمن مكي دور المنظمة، وإسهاماتها في تخفيف معاناة المواطنين والنازحين من أبناء الدريهمي.

ومن جانبه أبدى مسؤول الحماية في المنظمة محمد المحلوي استعدادهم في مساندة المواطنين والنازحين من خلال تقديم مشاريع تلبي احتياجاتهم الأساسية.

وفي ختام اللقاء قاموا بجولة تفقدية الى مواقع تواجد النازحين بالمديرية.