إنطلاق العملية التعليمية في مديرية الدريهمي بالحديدة

انطلقت العمليه التعليمية اليوم الاثنين، في المناطق المحرره من مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة.
وايذانا ببدء انتظام سير العملية التعليمية في مدارس المديرية فقد توجه الطلاب والمعلمون إلى الفصول الدراسيه وتم توزيع الكتب على الطلاب بمختلف المراحل الدراسية.
وبالرغم من الصعوبات التي تواجه مكتب التربية والتعليم بالمديرية من عدم توفر الكتب بنسبة 100%وكذلك العجز الحاصل في تواجد المدرسين الثابتين الا ان العملية التعليمية لهذا العام شهدت اقبالا ملحوظا من الطلاب بمختلف المراحل وتم تغطية العجز الحاصل من المدرسين بكادر المعلمين المتطوعين في كل من الطايف والنخيله والعقوم والشجيره وقضبه في المناطق المحررة من مديرية الدريهمي
وبذلك استطاعت الاداره التعليمية بالدريهمي التغلب على الصعاب التي واجهتها بالاعوام السابقة وتسعي لايجاد حوافز للمدرسين المتطوعين حتى تستمر العمليه التعليميه التي تسببت المليشيات الحوثيه في ايقافها ببعض مدارس الدريهمي نتيجة استهدافها للبعض منها في المناطق المحرره خاصة القريبه من خطوط التماس.
كما ناشد مدير مكتب التربية والتعليم بالدريهمي الاستاذ امين محمد تبسي قائد المقاومة الوطنية العميد، الركن طارق محمد عبدالله صالح بلفته كريمه لمساعدة المدرسين المتطوعين كما في الاعوام السابقة حيث صدرت توجيهاته للخليه الانسانية بالمقاومة الوطنيه بتقديم سلل غذائية للمدرسين ليس في مديرية الدريهمي فحسب بل في مختلف مناطق الساحل الغربي من محافظة الحديدة