قيادي في الانتقالي: مليشيات الإخوان عادت من بالحاف شبوة بخفي حنين

تهامة 24 ، شبوة
قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي ان التحالف العربي حذر مليشيات الاخوان من اي اعتداء قد يستهدف مقره في بالحاف بمحافظة شبوة.
وقال العولقي في تغريدة على تويتر، ان، الأوضاع في بالحاف مستقرة والتحالف رفض كل أنواع الابتزاز وحذر الإخوان من الأعتداء على أي مقر للتحالف.
وأكد العولقي ان النقاط الإخوانية انسحبت من محيط بالحاف قبل قليل واطلق سراح جنود النخبة الشبوانية الذين اختطفوا قبل أيام.
واشار إلى ان المليشيات الإخوانية اطلقت سراح كلا من: يونس مشورب ومرشد فطيم وياسر العواقل وعفيف الكعير وعيسى لعور.
واختتم العولقي تغريدته بالقول : عاد الإخوان بخفي حُنَيِن.
الأوضاع في بالحاف مستقرة والتحالف رفض كل أنواع الابتزاز وحذر الإخوان من الأعتداء على أي مقر للتحالف 🇸🇦🇦🇪🇸🇩🇧🇭
— سالم ثابت العولقي (@s_th_alawlaqi) August 30, 2021
انسحبت النقاط من محيط بالحاف قبل قليل واطلق سراح جنود النخبة الذين اختطفوا قبل أيام وهم:
يونس مشورب
مرشد فطيم
ياسر العواقل
عفيف الكعير
عيسى لعور
وعاد الإخوان بخفي حُنَيِن.