المحلل السياسي “بن لقور” يهاجم إخوان شبوة.. ماذا قال؟

تهامة 24 ، خاص
اكد الأكاديمي والمحلل السياسي الجنوبي د.حسين لقور بن عيدان، أن إخوان شبوة مجرد ادوات يستعين بها اصحاب النفوذ في الشرعية الإخوانية للحفاظ على مصالحهم في المحافظة.
وقال بن لقور، على حسابه في تويتر أن : إخوان شبوة ينطبق عليهم قول عنترة بن شداد:
“ينادوني في السلم يا أبن زبيبة
وعند إشتعال الحرب يا أبن الأكارم”.
واضاف: هم في نظر أصحاب النفوذ في اليمن مجرد أدوات لا شركاء يستفيدون من غباء بعضهم للحفاظ على مصالحهم.
وتايع بالقول: هل سأل شبواني نفسه كم من أبناء المحافظة يعمل في شركات النفط التي تعمل في شبوة فقط؟
إخوان شبوة ينطبق عليهم قول عنترة بن شداد:
— H LAQWER د حسين لقور (@Dr_Laqwer) August 31, 2021
"ينادوني في السلم يا أبن زبيبة
وعند إشتعال الحرب يا أبن الأكارم"
هم في نظر أصحاب النفوذ في اليمن مجرد أدوات لا شركاء يستفيدون من غباء بعضهم للحفاظ على مصالحهم.
هل سأل شبواني نفسه كم من أبناء يعمل في شركات النفط التي تعمل في شبوة فقط؟