الحديدة

القوات المشتركة تدك اوكار وثكنات حوثية في الجاح جنوب الحديدة

تهامة 24 ، الحديدة

دكت القوات المشتركة، في الساعات الماضية، اوكار وثكنات تابعة للمليشيات الحوثية ردا على استهدافها مناطق سكنية في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة.

وقال مصدر عسكري، أن القوات المشتركة وجهت ضربات مركزة لأوكار وثكنات المليشيات الحوثية وتمنكت من تدمير مرابض مدفعية وسلاح م.ط عيار 23.

وأكد المصدر، أن ضربات القوات المشتركة كبدت المليشيات خسائر مادية وبشرية ولقي عدداً من عناصرها مصرعهم وجرح آخرون.

وتتوالى الضربات الموجعة التي تتلقاها المليشيات الحوثية على أيدي القوات المشتركة في مختلف جبهات القتال بمحافظة الحديدة، جراء خروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار.