دولي

وأشنطن: لن نرفع العقوبات عن حركة طالبان

وكالات ـ أكد البيت الأبيض، اليوم الخميس، أنه إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن لن ترفع العقوبات عن حركة طالبان، مشيرا إلى أن الإدارة ستحكم على أفعال الحركة في المستقبل.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي أن عدد الأمريكيين في أفغانستان ممن يريدون المغادرة قرابة المئة.