الحديدة

المحافظ طاهر يناقش مع ممثل الصليب الأحمر الدولي الجهود الإنسانية بالحديدة

ناقش محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر مع ممثل الصليب الأحمر الدولي في مكتب تعز السيد كريستوفر صباح اليوم، فتح آفاق جديدة مع الصليب الأحمر الدولي لتوسيع تدخلاتهم الإنسانية بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي عُقد في في ديوان عام المحافظة المؤقت بمدينة الخوخة وحضره مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، ثمن المحافظ طاهر جهود الصليب الأحمر، لافتا الى أهمية بذل المزيد من الجهود لتغطية احتياجات ومتطلبات النازحين والمجتمع المضيف في المديريات المحررة.

وخلال الاجتماع قدم القاضي شرحاً مفصلاً عن الوضع الصحي وأهمية تدخل الصليب الأحمر الدولي في دعم مستشفى حيس الريفي الوحيد في المديرية، التي تعاني من تكاثر الأوبئة، والحميات وتتعرض لقصف عشوائي مستمر من قبل ميليشيا الحوثي.

من جانبه أبدى كريستوفر، استعداد الصليب في تدخلاتهم، وموضحا ً انهم حالياً في مرحلة تقييم الاحتياجات، ومؤكداً أن مشاريع المياه والصحة ونزع الألغام ستكون اهم الأولوياتهم في المرحلة المقبلة.