اليمن
مليشيا الحوثي تجبر شاب في الجوف على الانتحار

تهامة 24 ، الجوف
اجبرت مليشيا الحوثي الإرهابية شاب من أبناء محافظة الجوف على الأنتحار الخميس، بعد نهبها مصدر رزقه وعائلته الوحيد.
وقال مدير مكتب حقوق الانسان بالمحافظة عبدالهادي العصار في تغريدة عبر حسابه على تويتر، أن الشاب محمد صالح عبيد الملقب (القلص) من ابناء مديرية الزاهر محافظة الجوف أقدم على الانتحار”
واضاف العصار أن الشاب “القلص” أقدم على الانتحار “بسبب مصادرة مليشيا الحوثي الانقلابية لسيارته المحمله بالبترول التي تعتبر مصدر رزقه الوحيد وافراد اسرته”
وشهدت المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي العديد من حالات الانتحار جراء نهب وسلب المليشيات ممتلكات المواطنين بالقوة، وفرض اتاوات كبيرة على مختلف القطاعات التجارية والزراعية.