دولي
وزير الخارجية السعودي يؤكد أن المملكة متمسكة بمكافحة الإرهاب مع حلفائها

وكالات ـ جدد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان اليوم الأحد التأكيد على أن المملكة متمسكة بمكافحة الإرهاب مع حلفائها.
وشدد خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره النمساوي من الرياض اليوم على أن السعودية لطالما طالبت بالكشف عن كل الوثائق المتعلقة باعتداءات 11 سبتمبر.
كما أشار إلى أن كافة الوثائق الأميركية كشفت عدم تورط المملكة في تلك الاعتداءات الإرهابية.
وأكد أن بلاده شريكة في مكافحة الإرهاب وستعمل دوما مع حلفائها في هذا المجال.