الحديدة

على خلفية خسائرهم.. اندلع اشتباكات بينية حوثية جنوب الحديدة

تهامة24 – الحديدة

اندلعت إشتباكات مسلحة بينية بين عناصر المليشيات الحوثية في قطاع مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن.


وأفادت مصادر محليه وأخرى عسكرية أن الأشتباكات كانت بالإسلحة المتوسطة والخفيفة، إستمرت زهاء ساعة بين مواقع للمليشيات شمال مدينة الدريهمي وأخرى شمال شرق المدينة.


وكانت مصادر مطلعه قد أفادت في وقت سابق عن توترات بدأت منذ اليومين الماضيين بين عناصر المليشيات الحوثية في ذات القطاع على خلفية خسائر فادحة تكبدتها المليشيات في الأيام القليلة الماضية جراء محاولات فاشلة لتخليص عناصرهم المحاصرين من قبل القوات المشتركة في بعض أحياء المدينة.


وتبادلت قيادات ميدانية الإتهامات وتحميل مسؤولية الزج بالعشرات في محاولة مكشوفة، الأمر الذي جعل عناصرهم فريسة سهله لقوات الطرف الأخر في إشارة الى القوات المشتركة وفقا لذات المصادر.


وكان الإعلام العسكري للقوات المشترك قد أكد نهاية الإسبوع الفائت سحق محاولة تسلل حوثية في محيط مدينة الدريهمي.