الحديدة

الحديدة .. المشتركة تفكك عبوة ناسفة حوثية بحوش البقر

فككت القوات المشتركة، اليوم السبت، عبوة ناسفة زرعها المسلحون الحوثيون في منطقة حوش البقر بمحيط كليو 16 شرق مدينة الحديدة.

وقال مصدر في القوات المشتركة أن الفرق الهندسية التابعة للواء أول عمالقة قامت بعملية مسح للمنطقة وعثرت على عبوة ناسفة حديثة زرعها الحوثيون في منطقة حوش البقر بالقرب من منازل الأهالي شرق المدينة.