الحديدة
الخوخة تتسلم مشروع الطاقة الشمسية لمركز الإصدار الآلي بدعم من مؤسسة FMF

تسلمت السلطة المحلية ممثلة بمدير عام مديرية الخوخة رئيس المجلس المحلي سالم عليان، اليوم مشروعا متكامل يعمل بالطاقة الشمسية لصالح مركز الإصدار الآلي للبطاقة الذكية بالمديرية، من قبل ممثلين عن المؤسسة الطبية الميدانية FMF.
يأتي ذلك في إطار الجهود الرامية إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز كفاءة عمل المركز حيث يشمل المشروع تزويد المركز بمنظومة طاقة شمسية متكاملة، بالإضافة إلى إنشاء هنجر داخل مبنى المركز
وخلال التسليم الذي حضره مدير مصلحة الأحوال المدنية النقيب حسين حندج، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي سليمان شباك، ثمن عليان التدخلات الإنسانية التي تنفذها المؤسسة وتسهم في تعزيز الخدمات المقدمة بالمديرية.