الحديدة
القوات المشتركة تنفذ عملية خاطفة جنوب الحديدة

تمكنت القوات المشتركة، اليوم الاربعاء، من تنفيذ عمليات نوعية وخاطفة جنوب الحديدة، ردا على مصادر نيران حوثية استهدفت المدنيين.
وقال مصدر ميداني، إن وحدات من القوات المشتركة اخمدت مصادر نيران حوثية في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة.
واضاف ان النيران الحوثية استهدفت القرى السكنية في الجاح بسلاح نوع م.ط عيار 23 وبالأسلحة الرشاشة عيار 12.7 بصورة عشوائية.
واكد المصدر، أن القوات المشتركة حددت مصادر نيران المليشيات وردت عليها بضربات حاسمة تكللت بتدمير سلاح المليشيات واخماد نيرانها.
يشار إلى أن مليشيات الحوثي تكبدت خسائر بشرية ومادية فادحة في مختلف جبهات الساحل الغربي في الساعات الماضية، عقب تحركات لعناصرها رصدتها القوات المشتركة وتعاملت معها بنجاح.