الحديدة

في أقل من أسبوع.. حريق ثاني في مخيمات النازحين بالخوخة

اندلع مساء الاربعاء، حريق هائل في احد مخيمات النازحين بمدينة الخوخة العاصمة المؤقتة لمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية ل-“تهامة 24” أن حريقا هائلا اندلع مساء امس، في مخيم الجابري للنازحين بالخوخة

وأكدت المصادر بأن الحريق التهم خيمتين و لم يخلف أي ضحايا من النازحين، كما لم يتم حتى الان التعرف على أسباب الحريق .

واتهمت المصادر السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمنظمات المحلية والدولية بالاهمال والتقصير في توفير وسائل السلامة.


وذكرت المصادر ان الحادثة هي الثانية من نوعها خلال اسبوع تشهدها مخيمات الخوخة حيث نشب حريق الاسبوع الماضي في مخيم العليلي تسبب في اتلاف ثلاث خيام للنازحين.

ويقع مخيم الجابري جوار مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية بالخوخة ويضم مئات الأسر النازحة ممن شردتهم المليشيات الحوثية الإرهابية من منازلهم وقراهم التي لازالت تحت سلطة المليشيات بالحديدة.