الحديدة

القوات المشتركة تواصل خنق الحوثيين في الحديدة

تهامة 24 ـ الحديدة

تواصل القوات المشتركة جهودها العسكرية في سبيل تضييق الخناق على المليشيات الحوثية الإرهابية، التي تصر على التصعيد العسكري في الحديدة.

وفي احدث المواجهات لقي عدداً من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون بنيران القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة .

ووفقاً لمصدر عسكري ميداني خاصت القوات المشتركة إشتباكات عنيفة مع مجاميع مسلحة من مليشيات الحوثي حاولت التسلل باستماته والتقدم صوب مواقعها جنوب وجنوب غرب الدريهمي.

وأوضح المصدر أن الإشتباكات أُستخدِمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأكد المصدر سقوط عدداً من مسلحو المليشيا بين قتيل وجريح فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تحت وطأة الضربات القوية التي وجهتها لهم القوات المشتركة.