الحديدة

الحديدة.. إصابة شاب برصاصة حوثية في الدريهمي

أصيب شاب في وقت متأخر من مساء الاثنين، برصاص مليشيا الحوثي الإرهابية في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وذكر موقع “المرسى” نقلا عن مصدر طبي، إن الشاب هيثم علي عبدالله أصيب برصاصة في الرأس في قرية النامسة في منطقة القازة القريبة من خطوط النار، وحالته حرجة.

وأضاف المصدر أن المصاب أُسعف إلى المستشفى الميداني في الدريهمي وهو بحالة غيبوبة.

وأشار إلى تكرر حالات الإصابة وسقوط ضحايا بنيران الحوثيين التي يتم إطلاقها باتجاه قرى الدريهمي بشكل كثيف وعشوائي.