الحديدة
المشتركة تضبط عنصر حوثي اثناء محاولته زراعة عبوات ناسفة جنوب الحديدة

تهامة 24 ، الحديدة
القت القوات المشتركة اليوم الأربعاء، القبض على احد عناصر المليشيات الحوثية أثناء محاولته التسلل لزراعة عبوات ناسفة جنوب الحديدة.
مصادر محلية افادت بأن القوات المشتركة ضبطت العنصر الحوثي في الخط الرملي الوحيد لمديرية التحيتا وبحوزته عبوات ناسفة لتفخيخ الخط الذي يسلكه مئات المدنيين يوميا.
وأضافت المصادر أنه “لولا لطف الله ورحمة ثم جهود العيون الساهرة من اللواء التاسع عمالقة، لتمكن المتسلل الحوثي الارهابي من زرع عبواته وإزهاق أرواح المواطنين”.
الجدير بالذكر ان مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل زرع الالغام الارضية والعبوات الناسفة بشكل عشوائي في الطرقات العامة وقرب الاحياء السكنية بالساحل الغربي ما يؤدي إلى سقوط ضحايا من المدنيين.