الحديدة

بهيدر يفتتح مشروع مياه للشرب في مخيم للنازحين جنوب الحديدة

أفتتح مدير عام مؤسسة المياة بالحديدة المهندس محمد بهيدر مشروع مياه للشرب لمخيم النازحين في الحيمة التابعة إدارياً لمديرية التحيتا جنوب المحافظة، نفذته منظمة الندوة العالمية للشباب الاسلامي، وبتمويل من الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

ويأتي الافتتاح الذي حضره المهندس عبدالكريم الخضر ممثل منظمة الندوة بعد ان اكتمل تجهيز المشروع المتكامل بالخزانات والطاقة الشمسية وهو ضمن مشاريع أخرى تقدمها المنظمة لابناء تهامة المتضررين من الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي.

وخلال الأفتتاح ثمن المهندس بهيدر دور المنظمة والداعمين في مساندة المجتمع المضيف والنازحين، في المديريات المحرره، مؤكداً على أهمية تكثيف جهود المنظمات لايجاد مشاريع المياه وخاصة الصالحة للشرب.

وبدورهم عبر المستفيدون عن فرحتهم بالمشروع الذي يخفف من المعاناة اليومية لاكثر من مئة وثلاثين اسرة .. ، معربين عن شكرهم وتقديرهم للداعمين الذين عملوا على توفير مياة الشرب النظيفة.