الحديدة
محافظ الحديدة يهنئ الطالب الأول في الثانوية العامة على مستوى المحافظة

تهامة 24 ، عبدالله الدروبي
اجرى محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر إتصالاً هاتفياً بالطالب لبيب القليصي لتهنئته على حصوله المركز الأول بالمحافظة، في نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام 2020 – 2021.
وخلال الإتصال وعد المحافظ طاهر الطالب القليصي بتكريمه في الأيام القليلة القادمة، مؤكدا على ضرورة دعم الطلاب المتفوقين دراسيا لمواصلة تفوقهم وإبداعهم ليعودوا بالنفع والفائدة لمجتمعاتهم ويساهموا في رفعة وتقدم الوطن.
بدوره عبر الطالب لبيب القليصي عن فرحته وامتنانه للمحافظ طاهر على هذه اللفتة الكريمة، موضحا أن الاتصال شكل له دفعة كبيرة وعزيمة على مواصلة التفوق والتميز خلال المراحل الدراسية الجامعية.