اخبار محلية

إغلاق 17 منشأة صحية مخالِفة في المنصورة ضمن حملة رقابية على الأسعار بعدن

أغلق مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، عدداً من المنشآت الصحية المخالفة، في إطار حملة رقابية تستهدف ضبط التجاوزات وحماية المستهلك.

وقال مدير المكتب، فيصل محمد بن محمد، إن قرار إغلاق 17 منشأة صحية جاء بتوجيهات من نيابة الصناعة والتجارة، عقب امتناع عدد من مالكي الشركات والمخازن والصيدليات عن الاستجابة لاستدعاءات رسمية، الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحقهم.

وأكد فيصل أن المكتب يواصل تنفيذ حملات تفتيش واسعة لضبط الأسعار ومنع أي ممارسات من شأنها الإضرار بالمواطن، لافتاً إلى أن الرقابة تشمل المواد الغذائية الأساسية المرتبطة بحياة السكان والتي تشهد ضغطاً متزايداً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأشار مدير المكتب إلى أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة ومكتب الصناعة والتجارة بعدن، بهدف التأكد من التزام التجار بالأسعار الرسمية وإبراز قوائم الأسعار في واجهات المحال بشكل واضح.

ودعا فيصل المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات أو حالات احتكار عبر الاتصال بغرفة عمليات مديرية المنصورة على الرقم (02323397)، أو غرفة عمليات مكتب الصناعة والتجارة بعدن على الرقم المجاني (8000183)، أو عبر واتس آب على الرقم (02249730).