اخبار محلية
المخا.. إغلاق منشآت دوائية بسبب بيع أدوية فاسدة ومنتهية

نفّذت السلطة المحلية في مدينة المخا بمحافظة تعز، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، حملة ميدانية أغلقت خلالها خمس صيدليات ومخازن أدوية، بعد ضبط كميات من الأدوية الفاسدة والمنتهية الصلاحية وأخرى مهربة.
وجاءت هذه الحملة بناءً على تكليف من مدير عام المديرية سلطان عبدالله محمود، وشملت فرقاً من مكتبي الصحة العامة والسكان، والصناعة والتجارة، في إطار الجهود الرقابية لضبط المخالفات المتعلقة بسلامة الأدوية وتداولها.
وأكد مدير المديرية أن الإجراءات تهدف إلى حماية المواطنين من الأدوية المغشوشة، لافتًا إلى أن الحملات الرقابية ستستمر بشكل مفاجئ ودوري، داعيًا السكان إلى التعاون من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات تمس صحة وسلامة المجتمع.