محافظ المهرة يناقش موازنة صندوق النظافة والتحسين للعام 2026 ويشيد بجهود عماله

ناقش محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مشروع الموازنة التقديرية والتشغيلية المقترحة لصندوق النظافة والتحسين للعام المالي 2026م، والتي تشمل بنود المرتبات والأجور وما في حكمها، إلى جانب النفقات التشغيلية والإدارية للمكتب الرئيسي وفروع الصندوق في المديريات.
وخلال الاجتماع، الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بدر كلشات، ومدير صندوق النظافة والتحسين محمد عوشن، أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التي يبذلها عمال وفرق صندوق النظافة والتحسين ومجلس إدارته، مثمنًا دورهم البارز في الحفاظ على النظافة العامة وتحسين المظهر الحضري للمدينة، رغم التحديات القائمة وشح الإمكانات المتاحة.
واستعرض مجلس إدارة الصندوق مقترح الموازنة التشغيلية الشهرية، والتي جرى إعدادها وفق الاحتياج الفعلي لتسيير الأعمال اليومية المناطة بالصندوق، بما يضمن استمرارية خدمات النظافة والتحسين، ويسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي.
وأكد الاجتماع على أهمية إعادة ترتيب بنود الموازنة ومعالجة عدد من الملاحظات، حيث خلص إلى تكليف إدارة الصندوق بإعداد مقترح مُحدّث للإيرادات، مع تحديد الأوعية المالية للعام 2026م، تمهيدًا لمناقشته وإقراره بصورة نهائية.