اخبار محلية

محافظ عدن عبد الرحمن شيخ يبدأ مهامه رسمياً ويتعهد بتعزيز الخدمات والاستقرار

باشر وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، اليوم، مهامه الرسمية عقب تسلّمه مهام عمله بديوان عام المحافظة، وذلك وفقًا للإجراءات القانونية والإدارية المعتمدة.

وجرت عملية التسليم والاستلام بما يضمن استمرارية العمل المؤسسي وانتظام أداء السلطة المحلية في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية، وبما يعزز من كفاءة الأداء الإداري للمحافظة.

وأكد المحافظ عبد الرحمن شيخ حرصه على مواصلة الجهود الرامية إلى تطوير الأداء المؤسسي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد مع قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، بما يلبي تطلعات أبناء العاصمة عدن ويخدم مصلحتها العامة.

وأشار إلى أن أمن واستقرار وتنمية العاصمة عدن تمثل أولوية قصوى خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أنه سيتم إعداد برنامج عمل متكامل يتضمن حزمة من المهام والمشاريع العملية التي سيجري تنفيذها وفق خطة مرحلية واضحة، تسهم في ترسيخ الاستقرار ودفع عجلة التنمية.

ودعا المحافظ المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة أو محاولات تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بحزم ومسؤولية مع أي أعمال من شأنها الإخلال بالسكينة العامة. وشدد على أن حفظ الأمن مسؤولية وطنية مشتركة تتطلب تضافر جهود الجميع لما فيه مصلحة العاصمة عدن وسلامة أبنائها.