اجتماع رفيع في خور مكسر لمناقشة تدهور الخدمات وتعزيز الاستقرار الأمني

عقد وكيل أول محافظة عدن، محمد نصر شاذلي، صباح اليوم الاثنين، لقاءً موسعًا مع قيادة السلطة المحلية في مديرية خور مكسر، برئاسة مدير عام المديرية عواس الزهري، لمناقشة مجمل الأوضاع الخدمية والأمنية في المديرية وسبل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وخلال اللقاء، رحّب مدير عام خور مكسر بزيارة وكيل أول المحافظة، مؤكدًا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التنسيق المشترك ومتابعة القضايا الخدمية الملحّة، مشيرًا إلى حرص قيادة المديرية على الارتقاء بمستوى الأداء الخدمي وتجاوز التحديات التي تواجه المواطنين.
من جانبه، نقل وكيل أول محافظة عدن تحيات محافظ عدن وزير الدولة الأستاذ عبدالرحمن شيخ، مشددًا على أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تحسين الخدمات وتعزيز الاستقرار في المديرية.
وأكد شاذلي على أهمية الالتزام بتوجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور سالم بن بريك بشأن منع الجبايات والرسوم غير القانونية، لما لها من انعكاسات سلبية على الوضع المعيشي للمواطنين.
كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الوضع الأمني في المديرية، وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من ظاهرة حمل السلاح، بما يسهم في تعزيز الأمن والسكينة العامة.
وناقش الاجتماع عددًا من الملفات الخدمية الحيوية، وفي مقدمتها المياه والتعليم والصحة، وسبل تطوير وتحسين مستوى الخدمات في هذه القطاعات بما يلبي احتياجات المواطنين.
حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية خور مكسر، منير القطيبي.