اخبار محلية

محافظ عدن يوجه بتشكيل لجنة لدراسة إمكانية إعادة تشغيل شركة «يو» للاتصالات

وجه محافظ محافظة عدن، وزير الدولة عبد الرحمن شيخ، بتشكيل لجنة مشتركة تضم ممثلين عن السلطة المحلية وشركة الاتصالات «يو» لمراجعة الوضع القانوني والمالي والفني للشركة، والرفع بتقرير شامل يحدد إمكانية استئناف نشاطها أو وقف إعادة تشغيلها.

وفي سياق ذلك، عقد المحافظ اجتماعاً مع مدير فرع الشركة اليمنية العُمانية المتحدة للاتصالات في عدن، باهر سعيد، جرى خلاله بحث السبل الكفيلة بإعادة تفعيل خدمات الشركة بعد توقف دام نحو ثلاث سنوات.

اللقاء تناول أهمية عودة الشركة للعمل في العاصمة، لما يمثله ذلك من دعم لقطاع الاتصالات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً أن القرار النهائي سيُبنى على نتائج اللجنة المشكلة وما ستقدمه من توصيات بشأن التزامات الشركة تجاه الحكومة.