قيادة مديرية صيرة تناقش خطط العمل خلال شهر رمضان المبارك

بحث اجتماع رسمي عُقد اليوم في ديوان السلطة المحلية بمديرية صيرة في العاصمة عدن، برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود نجيب بن جرادي، الترتيبات والخطط التنفيذية الخاصة بسير العمل خلال شهر رمضان المبارك.
الاجتماع، الذي عُقد تحت شعار «عدن أولاً» وشارك فيه مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، تطرّق إلى آليات تطوير الأداء المؤسسي خلال الشهر الفضيل، وسبل رفع مستوى كفاءة العمل في مختلف القطاعات الخدمية، بما يضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاستجابة لاحتياجاتهم خلال هذه الفترة.
وأكد الدكتور بن جرادي، خلال الاجتماع، ضرورة الالتزام الصارم بتوجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبد الرحمن شيخ، والتقيد بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل الإداري، مشددًا على رفض أي ممارسات تتعلق بفرض جبايات غير قانونية، ومتوعدًا باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق أي تجاوزات تمس النظام العام.
كما دعا مدير عام المديرية إلى تكثيف الجهود والاستعداد المبكر لاستقبال شهر رمضان المبارك، والعمل بروح الفريق الواحد بين مختلف المكاتب التنفيذية، بما يسهم في تعزيز الاستقرار الخدمي وتحقيق انعكاس إيجابي على حياة المواطنين خلال الشهر الكريم.