تدشين المعرض السنوي للخيمة الرمضانية في عدن لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفّضة

دُشّن في العاصمة المؤقتة عدن، المعرض السنوي للخيمة الرمضانية، برعاية وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ عبدالرحمن شيخ، وبحضور وكيل أول المحافظة محمد نصر شاذلي، وإشراف المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، ومدير فرع المؤسسة بعدن العقيد فارس صبيرة، وسط حضور رسمي وشعبي لافت.
ويأتي تنظيم الخيمة الرمضانية في إطار الجهود المبذولة لدعم السوق المحلية، وتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، من خلال توفير مختلف السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مناسبة، تزامنًا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
وأكد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، أن إقامة هذا المعرض تجسد اهتمام قيادة السلطة المحلية بتلبية احتياجات المواطنين، خاصة في المواسم التي يزداد فيها الطلب على المواد الأساسية، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به المؤسسة الاقتصادية اليمنية في تنظيم مثل هذه الفعاليات، ومشيرًا إلى استمرار دعم السلطة المحلية لكل المبادرات التي تصب في خدمة المجتمع.
من جانبه، أوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية الدكتور عاطف حسين حيدرة، أن المعارض الرمضانية تسهم بشكل فاعل في تحقيق استقرار السوق وضبط الأسعار، لافتًا إلى حرص الوزارة على تشجيع المبادرات التي تعزز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتخفف من الأعباء الاقتصادية على المواطنين.
بدورهم، عبّر الحاضرون عن تقديرهم للدعم الذي قدمه العميد سامي السعيدي لإنجاح المعرض، مؤكدين أن هذا الدعم انعكس إيجابًا على مستوى التنظيم وجودة المعروض، وساهم في تعزيز دور المؤسسة الاقتصادية في دعم الأمن الغذائي وتحقيق الاستقرار التمويني في العاصمة المؤقتة عدن.