وزير التعليم الفني يطّلع على سير العمل ويؤكد تعزيز الأداء المؤسسي في الوزارة

تفقد وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور أنور المهري، اليوم، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في عدد من مكاتب وإدارات الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز الأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى العمل الإداري.
وعقب الجولة، عقد الوزير اجتماعاً موسعاً ضم وكلاء الوزارة ومدراء القطاعات والإدارات العامة، جرى خلاله مناقشة مستوى سير العمل، واستعراض آليات تطوير الأداء والانتقال بالوزارة إلى مرحلة أكثر كفاءة وفاعلية في مختلف القطاعات.
وتناول الاجتماع حجم الإنجاز المحقق في الإدارات المختلفة، والتحديات التي تواجه سير العمل، إلى جانب بحث أولويات المرحلة المقبلة، بما يسهم في تطوير منظومة التعليم الفني والتدريب المهني، وتحسين جودة المخرجات التعليمية بما يلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل.
وأكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني أن الإمكانيات المتاحة، مهما كانت محدودة، لا ينبغي أن تمثل عائقاً أمام تنفيذ المهام وتحقيق الخطط المرسومة، مشدداً على أهمية توحيد الجهود وتعزيز العمل الجماعي لمعالجة أوجه القصور وتجاوز الصعوبات التي تعترض سير العمل في مختلف القطاعات.
من جانبه، شدد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبدربه المحولي، على ضرورة تعزيز التنسيق والتكامل بين القطاعات والإدارات، والعمل وفق التوجهات الجديدة للوزارة، بما يسهم في تطوير الأداء المؤسسي وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للقطاع خلال المرحلة القادمة.