رباعية البحر الأحمر تطيح بفارس اليمن وتمنحه بطاقة المربع الذهبي

حجز فريق البحر الأحمر بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري شهداء الساحل الغربي في نسختها الثالثة، بعدما تغلب على منافسه فارس اليمن من مديرية حيس بنتيجة 4 – 2، في المباراة التي احتضنها ملعب نادي الوفاق بالخوخة اليوم.
بدأ البحر الأحمر المباراة بقوة، حيث افتتح التسجيل عند الدقيقة (20) عبر لاعبه محمد العوش، لينهي الشوط الأول متقدماً بهدف دون مقابل.
وفي مطلع الشوط الثاني، تمكن فارس اليمن من إدراك التعادل بواسطة اللاعب توفيق سعد عند الدقيقة (50). غير أن البحر الأحمر سرعان ما استعاد زمام المبادرة، ليسجل ثلاثية متتالية؛ أحرز منها محمد الصانع هدفين، وأضاف العوش الهدف الرابع قبل أن يُطرد بالبطاقة الحمراء مباشرة بعد تسجيله.
وقبل صافرة النهاية، قلّص توفيق سعد الفارق لفارس اليمن بتسجيل الهدف الثاني لفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز البحر الأحمر (4 – 2) وتأهله إلى نصف النهائي، حيث سيضرب موعداً مع فريق الناشئ في مواجهة مرتقبة.
أدار اللقاء حكم الساحة عيسى محمود.