رياضة
المنتخب الوطني يبدأ معسكره الإعدادي في القاهرة استعداداً لاستحقاقات آسيا وكأس العرب

بدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، معسكره الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة، بقيادة المدرب الجزائري نور الدين ولد علي، وبمشاركة مساعده الكابتن أنور عاشور، ومدرب الحراس الكابتن محمد جعوان، ضمن مرحلة التحضيرات المكثفة للاستحقاقات المقبلة.
وخاض لاعبو المنتخب أولى الحصص التدريبية في أجواء حماسية، ركّز خلالها الجهاز الفني على رفع الجاهزية البدنية والفنية، وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق.
ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب لمواجهة نظيره منتخب بوتان، المقررة في الثامن عشر من نوفمبر الجاري بالكويت، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا 2026، إلى جانب التحضير لمباراته الحاسمة أمام منتخب جزر القمر في ملحق كأس العرب المؤهل لدور المجموعات في قطر.