ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد 2-1، يوم الخميس، في نصف نهائي البطولة المقامة بمدينة جدة.
وسيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل برشلونة، الذي تغلب بدوره على أتلتيك بلباو 5-0 في نصف النهائي أمس الأربعاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”.
وحقق ريال مدريد بذلك فوزه الثاني على أتلتيكو في تاريخ لقاءاتهما بكأس السوبر، بعدما سبق أن التقى الفريقان خمس مرات، ففاز كل فريق بمباراة واحدة، وتعادلا في ثلاث مواجهات.
يُذكر أن هذا الانتصار يمثل ردًا لريال مدريد بعد الخسارة الكبيرة أمام أتلتيكو 2-5 في الدور الأول من الدوري الإسباني هذا الموسم.
افتتح ريال مدريد التسجيل سريعًا عبر قائده الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي في الدقيقة الثانية، وأضاف البرازيلي رودريجو الهدف الثاني في الدقيقة 55، قبل أن يسجل ألكسندر سورلوث هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة 58.