انطلاق دوري «الشعباني» لكرة القدم في مديرية حيس بمشاركة 12 فريقًا

شهدت مدينة حيس بمحافظة الحديدة، اليوم، انطلاق دوري «الشعباني» لكرة القدم، بمشاركة 12 فريقًا تم توزيعها على ثلاث مجموعات، في إطار دعم الأنشطة الرياضية والشبابية بالمديرية، وبرعاية محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، وبدعم دائرة الشباب في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة.
وتقدم الحضور في افتتاح الدوري مدير عام شرطة المحافظة العميد نجيب ورق، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عدنان معروف، وعدد من المسؤولين والقيادات الرياضية، الذين أكدوا أهمية مثل هذه البطولات في تنشيط الحركة الرياضية وإبراز المواهب الشابة.
واحتضن ملعب منشأة بيت الشباب بمنطقة السبعة أولى مباريات البطولة، والتي جمعت فريقي الصداقة واليماني، وسط حضور جماهيري كبير، وانتهت المواجهة بفوز الصداقة بهدفين نظيفين.
وأعرب مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي عن تقديره للدعم المقدم للقطاع الرياضي، مشيرًا إلى أن المديرية تمتلك قاعدة شبابية واسعة وفرقًا رياضية قادرة على المنافسة في مختلف البطولات.
بدوره، أوضح مكتب الشباب والرياضة بالمديرية أن البطولة تأتي ضمن برامج تهدف إلى استيعاب طاقات الشباب، وصقل مهاراتهم الرياضية، وتعزيز روح التنافس الشريف بينهم.
واختُتمت الفعالية بتكريم بطل محافظة الحديدة في لعبة الشطرنج صادق البوخلي، إلى جانب تكريم الحكم حمودي صوال، الذي أسدل الستار على مسيرته التحكيمية عقب قيادته هذه المباراة.