رياضة

الهلال السعودي يضم كريم بنزيمة في صفقة قوية قبل إغلاق الميركاتو

أبرم نادي الهلال السعودي صفقة مدوية بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد الاتحاد، مساء الإثنين، في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية.

وجاء انتقال بنزيمة بعد توقف مفاوضات تجديد عقده مع الاتحاد، ما جعل اللاعب هدفًا رئيسيًا للهلال الذي حرص على ضمه قبل إغلاق الميركاتو.

وسيمثل انضمام بنزيمة للفريق تجربة ثانية له في الدوري السعودي، بعد أن ساهم الموسم الماضي مع الاتحاد في تحقيق لقب الدوري وكأس الملك.

وأكد الهلال عبر حسابه في «إكس»: «كريم في معقل الزعيم»، فيما أعلن النادي رسميًا أن عقد المهاجم الفرنسي يمتد لعام ونصف مع الفريق الأول.

يذكر أن بنزيمة، 38 عامًا، لعب 21 مباراة مع الاتحاد هذا الموسم في جميع البطولات، سجل خلالها 16 هدفًا، بعد انتقاله إليه في صيف 2023 قادمًا من ريال مدريد الإسباني.