دولي

القيادة المركزية الأمريكية تعلن وفاة جندي متأثراً بجراحه في هجمات إيران بالشرق الأوسط

اعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) وفاة جندي أمريكي الليلة الماضية، متأثراً بالإصابات التي لحقت به خلال الهجمات الأولى التي شَنّها النظام الإيراني في عدة مناطق بالشرق الأوسط.

وأوضحت سنتكوم في بيان نشرته على منصة X، أن الجندي أصيب بجروح خطيرة أثناء الهجوم الذي استهدف القوات الأمريكية في المملكة العربية السعودية في الأول من مارس/آذار.

ويعد هذا الجندي السابع الذي يُقتل ضمن العمليات القتالية ضمن إطار عملية “الغضب الملحمي”، فيما أكدت القيادة استمرار العمليات القتالية الرئيسية في المنطقة. وسيتم حجب هوية الجندي لمدة 24 ساعة بعد إبلاغ ذويه.