اليمن

عدن .. رفع القدرة التوليدية لمحطة الحسوة الكهربائية

قال الاعلامي محمد المسبحي المتحدث باسم وزارة الكهرباء في منشور على حائطه بالفيسبوك : بتوفيق من الله وبجهود الجنود المجهولين في محطة الحسوة  تم في هذه الاثناء ادخال التوربين الصيني بقدرة توليدية 35 ميجا إلى الخدمة  ليساعد على استقرار نسبي لإمدادات الكهرباء في العاصمة عدن.

وتابع قائلا هكذا هم عمال المؤسسة العامة للكهرباء يعملون بصمت وتظهر لنا لمساتهم على شكل إنجازات تفخر بها عدن.

واختتم بالقول فهنيئا لكم هذا الإنجاز العظيم ياعمال الحسوة.