اليمن

سقوط صاروخ حوثي في مريس ومواجهات محتدمة شمال غربي الضالع

أطلقت مليشيات الحوثي الانقلابية، مساء الاثنين، صاروخ كاتيوشا على منطقة مريس، بشمال الضالع جنوب اليمن.

وبحسب مصادر ميدانية، فأن الصاروخ الحوثي سقط في أحد شعاب المنطقة، مؤكدة أن الهجوم لم يسفر عن سقوط ضحايا.

وفي الضالع أيضا تجددت المواجهات بين قوات الحكومية من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة ثانية، الاثنين، في جبهات شمال غربي الضالع.

وأكد مصادر عسكرية ميداني، أن المواجهات تجددت بين الطرفين بمختلف الاسلحة الخفيفة والمتوسطة في جبهات باب غلق والفاخر وبتار على الحدود الشمالية والجنوبية الغربية لمركز الفاخر بمديرية قعطبة، شمال غربي الضالع.

وبحسب المصادر، أمتدت المواجهات إلى جبهة المشاريح الحدودية مع جبهة بتار، شرقي مديرية الحُشا، في محاولة بائسة من المليشيا الحوثية في إحراز تقدما نحو المواقع التي تتمركز فيها القوات الحكومية

وأسفرت المواجهات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى الحوثيين.

وعادت المواجهات بعد ان ساد جبهات الضالع خلال الـ48 ساعة الماضية هدوءا نسبيا.