مقتل شاب داخل مبنى قيد الإنشاء في إب وسط تصاعد الجرائم والفوضى الأمنية

قُتل شاب، مساء الاثنين، برصاص مسلحين مجهولين داخل مبنى قيد الإنشاء كان يعمل حارساً له في مدينة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، في حادثة جديدة تضاف إلى سلسلة من جرائم العنف التي تشهدها المحافظة.
وأفادت مصادر محلية بأن الشاب وليد محمد أحمد الشامي عُثر عليه جثة هامدة داخل العمارة التي يتولى حراستها في منطقة “جبل ربي” شمال مدينة إب، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين، قبل أن يلوذوا بالفرار.
وأثارت الحادثة حالة من الحزن والاستياء بين أهالي المنطقة ومعارف الضحية، الذين أشادوا بسيرته وأخلاقه، مؤكدين أنه لم يكن على خلاف مع أي جهة أو شخص. كما طالبوا بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية المتورطين وتقديمهم للعدالة.
وتأتي هذه الجريمة في وقت تشهد فيه محافظة إب تدهوراً أمنياً متواصلاً، يتجلى في تزايد حوادث القتل والاعتداءات الجنائية، وسط تصاعد المخاوف الشعبية من استمرار الانفلات الأمني واتساع دائرة العنف في المحافظة.