اليمن

بعد 5 أشهر من إختفائه .. كورونا يعاود الظهور في تعز

تهامة 24 ـ تعز

عاود فيروس كورونا الظهور في محافظة تعز اليوم السبت بعد نحو خمسة أشهر من اختفائه في المحافظة.

وقال مكتب الصحة بالمحافطة أنه تم اليوم تسجيل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا منذ أكثر من خمسة أشهر .

وكانت تعز إحدى المحافظات التي اختفى منها فيروس كورونا منذ عدة أشهر فيما ظل الفيروس في عدد من المحافظات وأبرزها محافظة حضرموت.