مصدر عسكري: القوات المشتركة جاهزة للمشاركة في معارك مأرب في اي لحظة

اكد مصدر عسكري في الساحل الغربي، ان القوات المشتركة بكل عتادها جاهزة للمشاركة في معركة مأرب في اي لحظة.
وقال العميد الركن طه الجعمي، أن قيادة القوات المشتركة ممثلة بالعميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية والشيخ أبو زرعة المحرمي قائد ألوية العمالقة، يتابعان عن كثب الأوضاع في مأرب والملاحم التي يسطرها الأبطال المدافعون عن الجمهورية من مواقعهم في جبهات القتال.
وجدد الجعمي، في تصريح لـ ”إرم نيوز“ التأكيد على أن القوات المشتركة جاهزة بكامل أفرادها وعتادها للمشاركة في معركة مأرب في أي لحظة، أو فتح جبهة أخرى بإسقاط اتفاق ستوكهولم الذي قيد الأبطال في جبهة الساحل الغربي.
يأتي ذلك عقب وصول أولى القوافل الغذائية المقدمة من ابناء الساحل الغربي والقوات المشتركة إلى محافظة مأرب.
وقالت قيادات عسكرية وأمنية كانت في استقبال القافلة بمحافظة مأرب، إن القافلة ”دلالة رمزية ومعنوية أكبر من كونها قافلة مواد غذائية وإمداد، كونها القافلة الأولى التي تؤكد مدى تلاحم واصطفاف الجبهات اليمنية المناهظة للميليشيا الحوثية في اليمن“.
من جانبه، رحب وكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح بقافلة القوات المشتركة بالساحل الغربي، بهذا الصدد: ”اليوم نخوض معركة كل اليمنيين من الساحل الغربي وحتى مأرب، كل أبناء اليمن ينتظرون من الجيش والمقاومة تحرير كل أراضي البلاد من عصابة الكهنوت الحوثية التي أبت إلا أن تدمر مؤسسات الدولة“.
وأشاد منصور الصيادي رئيس فرع ”المؤتمر الشعبي“ بمحافظة مأرب، بهذه ”المبادرة الوطنية، والتي قال إنها تفتح صفحة جديدة لتوحيد صف الجمهورية لمواجهة ميليشيات الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن مأرب ستكون بوابة انتصار الجمهورية لتحرير العاصمة صنعاء من فلول الكهنوت، وأن بشائر النصر تلوح بهذا الاصطفاف الوطني ووحدة الهدف“.