اليمن
الحوثيون يفتعلون أزمة خانقة في ضخ المياه إلى المنازل بإب

تهامة 24 ـ إب
أفادت مصادر محلية في محافظة إب، بأن مليشيا الحوثي افتعلت أزمة خانقة في ضخ المياه إلى المنازل بمدينة القاعدة بمديرية ذي السفال جنوب المحافظة.
ويأتي هذا وسط إرتفاع أسعار المياه التي تباع بـ “الوايتات” بصورة جنونية بالتزامن مع تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية بفعل الحرب التي فرضتها الملشيات.
وفي سياق متصل، كشفت مصادر محلية، بأن أحد المقاولين ويتبع مؤسسة المياه يعمل على تنفيذ مشروع خاص بالمؤسسة في منطقة السبل، يقوم برمي المخلفات في مجرى السيل بمنطقة قحزة غرب مدينة إب.
واشتكى مواطنون، قيام المقاول برمي المخلفات في سائلة قحزة، وهو الأمر الذي سيكون له عواقب كارثية مع اقتراب موعد الأمطار بحسب الأهالي.