اليمن

المقاومة الوطنية تدين تفجير عدن والانتقالي يتوعد بملاحقة المتورطين

تهامة 24 ، عدن ، خاص

ادانت المقاومة الوطنية بالساحل الغربي، اليوم الخميس، التفجير الإرهابي الذي استهدف قيادات امنية في عدن.

وقال المتحدث الرسمي للمقاومة الوطنية العميد صادق دويد، في تغريدة على تويتر رصدها “تهامة 24” ان ‏محاولة استهداف قيادات أمنية في عدن، تأتي ضمن مساع خبيثة و مكشوفة لإرباك المشهد الأمني والسياسي في اليمن.

واكد ان هذا الاستهداف لا يصب إلا في خدمة مليشيا الحوثي الموالية لإيران، مشددا على ضرورة اليقظة وإفشال المخططات التخريبية.

من جانبه تعهد المجلس الانتقالي الجنوبي، بعدم إفلات مدبري ومنفذي العمل الإجرامي من العقاب، مؤكدة أن كافة القوى الأمنية في العاصمة عدن تلاحق مرتكبي هذه العملية الإرهابية وداعميهم.

وأوضح بيان صادر عن رئاسة المجلس أن قوى الإرهاب تواصل استهداف عدن السلام بعملياتها الإجرامية الدموية، لنشر الرعب من جديد.

ودعا البيان إلى تكثيف الحملات الأمنية ضد جماعات التطرف والإرهاب والعصابات المدفوعة لزعزعة الأمن في العاصمة عدن وكل محافظات الجنوب.

وأشار إلى أن قوى الشر والإرهاب يكرسون مشاريعهم الإجرامية تجاه الجنوب وشعبه وقضيته، مؤكدة أن المسؤولية تقع على القوى المعادية لخيارات شعب الجنوب.

ودعا المجلس الانتقالي التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى إدانة هذه العمليات الإرهابية التي تقوض جهود التفرغ لمواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية، ودعم الأجهزة الأمنية والعسكرية الجنوبية لاستئصال شأفة الإرهاب.