وزير الصحة مغردا عن كورونا: الوضع خطير

حذر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح من تصاعد حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في اليمن.
وقال في تغريدة على حسابه تويتر رصدها “تهامة 24” قبل قليل: حالات الاصابة بكوفيد ١٩ في ازدياد مستمر ومتصاعد نطالب الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية افراد ومؤسسات وجهات حكومية وخاصة.
واضاف وزير الصحة: “المستشفيات زاد الضغط عليها وبدأت تعاني ونخشى من وضع خطير”
واعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة فيروس كورونا مساء الجمعة، تسجيل 36 اصابة جديدة بالفيروس في المناطق المحررة وذلك في اعلى حصيلة يومية تسجلها اليمن منذ اشهر.
واوضحت اللجنة في نشرتها اليومية على تويتر رصدها “تهامة 24” انها سجلت 30 حالة اصابة جديدة في حضرموت و5 حالات في عدن وحالة واحدة في شبوة.
واضافت، انها سجلت 4 وفيات بكورونا جميعها في حضرموت ليرتفع ذلك إجمالي الحالات المؤكدة الى (2411) منها (648) وفاة و(1439) تعافي.