مليشيا الإخوان تهين قبائل شبوة وتداهم منازلهم بالرصاص

تهامة 24 ، متابعات
داهمت عناصر الأمن التابعة لمليشيا الاخوان المسيطرة على محافظة شبوة، بقيادة قائد قوات النجدة، اليوم السبت منطقة تابعة للقبائل وقامت بالتعدي على أهلها واختطاف شاب من أبناء المنطقة.
وذكر بلاغ صادر عن قبيلة آل شامت، “أن قائد قوات النجدة م/شبوة، وبرفقته 7 أطقم عسكرية، أقدمت على اقتحام مطرح الكريبية، وإطلاق النار على المنازل، كما قامت بالتعدي على مجموعة من الشباب واختطاف أحد الشباب، ويدعى فرج عبدالله عيدروس الشامت، واقتياده إلى نقطة الكهرباء ولا يزال معتقل فيها حتى اليوم السبت.
وأضاف بلاغ القبيلة الموجه لمدير أمن المحافظة، “أن عملية الاقتحام والتعدي فعل غير مشروع ومخالف للقانون ودون أي مصوغ قانوني، وبدون علم النيابة”.
وطالبت القبيلة مدير الأمن بالتحقيق في الحادثة وإطلاق ولدهم المختطف فورا دون قيد أو شرط، وإحالة القضية إلى النيابة العامة لمحاسبة المتسبب الذي ارتكب أفعال غير قانونية.
ويشار إلى أن محافظة شبوة التي تهيمن عليها سلطات إخوانية تتبع حزب الإصلاح، ترتكب انتهاكات جسيمة تتصاعد وتيرتها وتستهدف أبناء شبوة وقبائلها ومن يناهض السلطة الإخوانية وأفعاله القمعية التي تنتهك حقوق الإنسان.