سكان حي في المنصورة يناشدون محافظ عدن بانصافهم من طوارئ الكهرباء

تهامة 24 ، خاص
لا يزال جزء من حي المسبح بالقاهرة في مديرية المنصورة في ظلام دامس جراء تجاهل طوارئ الكهرباء في عدن لمعاناة السكان وتعاملها باسلوب غير انساني وغير اداري.
ويواجه سكان المسبح معاناة قاسية في الاطفاءات لفترات طويلة تتجاوز الوقت المقدر لها اسوة بالاخرين وقد يصل الاطفاء إلى اكثر من يوم ويومين ورغم ابلاغهم رسميا وهاتفيا الا انهم يتجاهلون هذا وكان الامر لايعنيهم.
وقال السكان ان مشكلة هذه الاطفاءات متكررة والاهمال والتجاهل وانعدام المسؤولية والانسانية هي سبب ذلك، في الوقت الذي يفترض ان يتم معالجة هذه المشكلة معالجة تامة تمنع تكرار هذه الاطفاءات.
وناشد سكان حي المسبح محافظ عدن احمد لملس بالنظر اليهم بعين الرحمة للاطفال وكبار السن والمرضى واتخاذ اجراءاته الادارية بحق طوارئ الكهرباء لتجاهلكم للبلاغات واهمال معالجة الاطفاءات في الاحياء الفقيرة..
كما ناشدوه بتوجيه الطوارى بالنزول لمعالجة هذه المشكلة بصورة عاجلة ونهائية ودعوة اللجنة المجتمعية في الحي للقيام بدورها المجتمعي في مثل هكذا معاناة يواجهها الغلابا والفقراء والمساكين في الاحياء الشعبية وخصوصا حي المسبح بالقاهرة بمديرية المنصورة.