دولي
قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين في مسافر يطا وتقتحم بلدة قرب بيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، فلسطينيين اثنين من منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، أثناء تصديهما لمستوطنين حاولوا رفع أعلام الاحتلال على أراضٍ فلسطينية في خطوة تهدف إلى الاستيلاء عليها، وفق مصادر محلية.
وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقع جنوب شرقي مدينة بيت لحم وتمركزت في وسطها، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها الجنود الإسرائيليون قنابل الغاز السام والصوت، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.
وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين بشكل يومي حملات اقتحام ومداهمة تنفذها قوات الاحتلال والمستوطنون، تترافق مع مواجهات واعتقالات، إضافة إلى إطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الفلسطينيين.