منوعات
جوجل قد تتخلى عن الآلاف من موظفيها

كشفت بعض وسائل الإعلام عن تفكير شركة جوجل في التخلي عن الآلاف من موظفيها؛ لأسباب مالية.
وأوضحت وسائل الإعلام أن جوجل تفكر في تسريح 10000 موظف؛ بما يعادل 60% من موظفيها؛ وذلك بسبب تراجع وارداتها المادية، حيث تعتمد جوجل على نظام جديد لتقييم الموظفين في بداية العام المقبل.
من ناحيته، أكد موقع The Information نقلاً عن مصادر مطلعة أن “جوجل كغيرها من شركات التقنية الكبرى كانت قد زادت عدد موظفيها في فترة انتشار وباء كورونا؛ نظراً للطلب المتزايد على خدمات الإنترنت حينذاك.
وأردف موقع The Information أن زيادة الموظفين أدى بدوره إلى زيادة حجم المصاريف والأجور بالنسبة لتلك الشركات”.