دولي
استشهاد سيدة فلسطينية برصاص الاحتلال جنوب غزة وتصعيد متواصل رغم اتفاق التهدئة

استُشهدت امرأة فلسطينية، اليوم، متأثرة بإصابتها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب قطاع غزة، في ظل تصعيد عسكري متواصل يستهدف مناطق متفرقة من القطاع.
وذكرت مصادر طبية أن السيدة، البالغة من العمر 62 عامًا، فارقت الحياة بعد إصابتها بطلق ناري أطلقته قوات الاحتلال غرب مدينة خان يونس.
وكان جيش الاحتلال قد نفّذ، الليلة الماضية، سلسلة غارات جوية على مواقع متفرقة في القطاع، أسفرت عن استشهاد عشرة فلسطينيين وإصابة عدد آخر بجروح متفاوتة.
ويأتي هذا التصعيد في وقت يواصل فيه الكيان الإسرائيلي خرق اتفاق وقف إطلاق النار، مع تجدد القصف الجوي، رغم الإعلان عن بدء المرحلة الثانية من الخطة الأمريكية المكوّنة من 20 نقطة، التي تهدف إلى إنهاء الحرب على غزة والانتقال من التهدئة إلى تشكيل إدارة تكنوقراطية والشروع في إعادة الإعمار.