دولي

الاحتلال الإسرائيلي يواصل اقتحام المدن الفلسطينية وفرض الإغلاق والمداهمات

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، تنفيذ اقتحامات واسعة في المدن والبلدات بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال فرضت إغلاقاً كاملاً على عدة أحياء في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، واعتقلت عدداً من السكان بعد تفتيش منازلهم والتعرض لهم بالضرب.

وفي سياق متصل، اقتحمت القوات بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، وجابت شوارعها خلال عملياتها الميدانية.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يومياً حملات مداهمة من قبل الاحتلال، ترافقها مواجهات واعتقالات، إضافة إلى إطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الشبان الفلسطينيين.